إشعار:

ان لم تكن تريد التعلم فلن يستطيع احد مساعدتك ؛ اما ان كنت مصراً على التعلم فلن يستطيع احد ايقافك

الجمعة، 10 أبريل 2015

Linkedin تستحوذ على lynda بصفقة قيمتها 1.5 مليار دولار



أعلنت شبكة لينكد ان عن شراها لموقع شركة ليندا (
موقع متخصص فى خدمات التعليم عبر الانترنت ) ، في صفقة تبلغ قيمتها 1.5 مليار دولار.
وستدفع لينكدإن 52 % من قيمة الصفقة نقدا، فيما ستوزع النسبة الباقية وقدرها 48 % في صورة أسهم ؛ وسينتقل أغلب فريق العاملين بموقع  للعمل تحت مظلة لينكدإن ؛ وينتظر أن تنتهي إجراءات الصفقة خلال النصف الثاني من عام 2015 .

وقد علقت ليندا وينمان(
مؤسسة الشركة ورئيستها التنفيذية) على الصفقة عبر مدونتها قائلة "سنعمل نحن ولينكدإن على تمكين المستخدمين من التعلم في أي زمان ومكان وبدون حدود، وسد الفجوات في مهارات المهنين، وذلك بشكل يؤثر إيجابيا على سوق العمل العالمي".، مضيفة إن الصفقة ستمكن الجميع من التعلم في أي وقت وأي مكان دون قيود، خاصة أن الاندماج سيوسع نطاق الاستفادة من خدمات الشركة، حيث ستتاح لـ350 مليون مستخدم هم أعضاء شبكة لينكدإن .
في المقابل أكد ريان روزالنسكي (مدير المحتوى في شبكة لينكدإن) أن شبكته ستستفيد من محتوى Lynda.com الكبير والمتنوع والمصنوع بعدة لغات، والمتمثل في مئات الآلاف من مقاطع الفيديو التعليمية والدورات، وأنها تبحث حاليا أفضل الخيارات للاستفادة من الصفقة بشكل يعود بالنفع على مستخدميها؛خاصة أن تقديم وسيلة تعلم المهارات المختلفة للباحثين عن وظائف جديدة سيساعدهم في الحصول على الوظيفة المناسبة.

تأسست "Lynda.com" عام 1995، بهدف توفير دورات تدريبية في مجالات الأعمال والبرمجة والمهارات الإبداعية، من خلال فيديوهات تعليمية، ويمكن استخدام الخدمة بشكل شخصي، أو من خلال منح من المؤسسات التعليمية.

أنشر هذا الموضوع

تابعنا من خلال حساباتك على المواقع الآتية أو من خلال الايميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2015 © IT to All | التكنولوجيا للجميع . تصميم تومبليت ايزم ، تعريب مختبر القوالب العربية