إشعار:

ان لم تكن تريد التعلم فلن يستطيع احد مساعدتك ؛ اما ان كنت مصراً على التعلم فلن يستطيع احد ايقافك

الجمعة، 10 أبريل 2015

سامسونج تتوقع مبيعات هائلة من الهاتف الجديد Galaxy S6


تتوقع شركة سامسونج مبيعات قياسية لهاتفها الجديد جلاكسى S6 التى تستعد لطرحه في القريب العاجل، وقالت إنها تبذل جهودا مضنية لتلبية الطلب على النسخة ذات الحافة المنحنية من الجهاز بسبب ضغوط الإنتاج مضيفة أنها تأمل في تحسن مبيعات الهاتف المحمول.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن تحقق طرز الهاتف S6 مبيعات قوية، إثر سلسلة من التقييمات الإيجابية مما يعزز فرص تعافي الأرباح في2015.

وفي وقت سابق هذا الأسبوع قدرت الشركة أن أرباح التشغيل للفترة من يناير إلى مارس ستكون الأعلى في ثلاثة أرباع سنة، وهو ما عزاه المحللون جزئيا إلى استخدام سامسونج رقاقاتها الخاصة في الهاتف الجديد.

وتتوقع سامسونج أن تبيع النسخة ذات الشاشة المسطحة من الهاتف S6 أكثر من الطراز الأعلى هامشا ذي الحافة المنحنية S6 edge حيث يزيد سعره 120 دولارا في كوريا الجنوبية ، لكن جيه.كيه شين مدير قسم الهاتف المحمول قال إن الشركة لن تكون قادرة على مجاراة الطلب على الطراز الأخير في المدى القريب بسبب صعوبة تصنيع الشاشات المنحنية.

ولم تكشف سامسونج عن حجم شحناتها لهاتف دون الآخر. ويعتبر المحللون الطراز جلاكسي S3 هو الأفضل مبيعا بوجه عام لكنهم يقدرون أن أداء S4 كان أفضل في عامه الأول وهي الفترة الأكثر ربحية للطراز.

أنشر هذا الموضوع

تابعنا من خلال حساباتك على المواقع الآتية أو من خلال الايميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2015 © IT to All | التكنولوجيا للجميع . تصميم تومبليت ايزم ، تعريب مختبر القوالب العربية