إشعار:

ان لم تكن تريد التعلم فلن يستطيع احد مساعدتك ؛ اما ان كنت مصراً على التعلم فلن يستطيع احد ايقافك

الاثنين، 6 أبريل 2015

بالفيديو : شركة OnePlus تطلق نسخة خاصة بها من الاندرويد بمميزات رائعة


أطلقت شركة OnePlus (إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية) نسخة خاصة من نظام الاندرويد تسمى OxygenOS متوافقها مع أجهزتها المطروحة  في الأسواق .
وتعد نسخة OxygenOS تطويراً لنظام الأندرويد بنسخته الأخيرة Lollipop.. وقد سبق وأن أعلنت الشركة في وقت سابق من يناير في العام الحالى عن بدأها بتطوير نسخة خاصة بها من نظام الاندرويد .
وقد وصفت الشركة هذه الخطوة عبر موقعها بأنها "عودة إلى الأساس" كما ركزت على أداء الأجهزة التى ستعمل بهذا النظام وعمر البطارية ؛ وقد ذكرت عبر موقعها :
By creating our own operating system, we can quickly respond to user feedback and make it easier for you to continue playing a fundamental role in the future of OnePlus. Our goal for OxygenOS is to provide faster, more meaningful updates and a better-integrated range of services for every OnePlus user.
وهذا يعنى أن الشركة ستقوم باستقبال اراء المستخدمسن عن منتجها الجيدد وستجعل ارائهم تشكل الأساس في تحديد أهداف الشركة في المستقبل ..
ويهدف النظام الجديد OxygenOS للسرعة ، والتحديث الايجابي ، والتوافق مع الخدمات الأساسية التى يحتاجها مستخدمى الهواتف الذكية.


الفيديو الرسمى من الشركة

أنشر هذا الموضوع

تابعنا من خلال حساباتك على المواقع الآتية أو من خلال الايميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2015 © IT to All | التكنولوجيا للجميع . تصميم تومبليت ايزم ، تعريب مختبر القوالب العربية